Los Angeles,
28
July
2020
|
08:27 AM
America/Los_Angeles

احتل مركز سيدارز سيناي الطبي الترتيب رقم 7 في الولايات المتحدة الامريكية حسب تصنيف مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت

إحتل أيضًا 12 تخصصًا تابعًا للمركز الطبي ترتيبات ضمن أفضل التخصصات بالولايات المتحدة وجاءت ثمانية تخصصات ضمن العشر الاوائل

لوس أنجلوس (28- يوليو-2020) — تم الاعتراف مرة أخرى بـسيدارز سيناي من مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت كأحد أفضل المستشفيات في الولايات المتحدة. كما احتل المركز الطبي الترتيب رقم 7 في تحليل المجلة "لأفضل المستشفيات لعامي 2020 و2021"، وتخطى المركز الطبي بذلك ترتيبه في العام الماضي ضمن مجموعة مختارة من 20 مستشفى مدرجة في قائمة الشرف.

كما احتل مركز سيدارز سيناي الترتيب رقم 2 في منطقة لوس أنجلوس والترتيب رقم 2 في ولاية كاليفورنيا.

تستند تصنيفات يو إس نيوز إلى مجموعة من الإجراءات، بما فيها نتائج علاج المرضى، وتجربة المريض، والتكنولوجيا والسمعة (وفقًا لاستطلاعات رأي الأطباء).

احتل 12 تخصصًا تابعًا لـ سيدارز سيناي ترتيباً ضمن قائمة تصنيفات المستشفيات التي تم إصدارها يوم الاثنين. تعني تصنيفات التخصصات أن سيدارز سيناي ضمن أفضل 50 مستشفى في الولايات المتحدة في هذه التخصصات السريرية المحددة.

جاءت 8 تخصصات من هذه التخصصات ضمن أفضل العشر الاوائل في الولايات المتحدة وهي: أمراض السرطان، أمراض القلب وجراحة القلب، أمراض و جراحة الجهاز الهضمي، أمراض النساء والتوليد، أمراض الكُلى، أمراض الجهاز العصبي وجراحة الأعصاب، أمراض العظام و جراحة المفاصل ،الأمراض الصدرية وجراحة الرئة. وجاءت التخصصات الثلاثة الأخرى ضمن أفضل 20 تخصصًا وهي: السكري وأمراض الغدد الصماء، أمراض الشيخوخة و أمراض الجهاز البولي.

وشهدت تسعة تخصصات من الـ 12 تخصصًا صعودًا في التصنيف عن العام الماضي، وجاءت أربعة تخصصات ضمن أفضل 5 تخصصات في الدولة وهي: 

أمراض وجراحة القلب (الترتيب رقم 3)، أمراض وجراحة الجهاز الهضمي (الترتيب رقم 2)، أمراض العظام وجراحة المفاصل (الترتيب رقم 3) الأمراض الصدرية وجراحة الرئة (الترتيب رقم 3).

جاءت ترتيبات الـ 12 تخصصًا التابعة لـ سيدارز سيناي على النحو التالي:

طب أمراض السرطان (الترتيب رقم 7)

طب أمراض وجراحة القلب (الترتيب رقم 3)

طب أمراض السكري و أمراض الغدد الصماء (الترتيب رقم 13)

طب أمراض الأذن والأنف والحلق (الترتيب رقم 22)

طب أمراض وجراحة الجهاز الهضمي (الترتيب رقم 2)

طب أمراض الشيخوخة (الترتيب رقم 11)

طب أمراض النساء والتوليد (الترتيب رقم 7)

طب أمراض الكُلى (الترتيب رقم 9)

طب أمراض الجهاز العصبي وجراحة الأعصاب (الترتيب رقم 10)

طب أمراض العظام وجراحة المفاصل (الترتيب رقم 3)

طب الأمراض الصدرية وجراحة الرئة (الترتيب رقم 3)

طب أمراض الجهاز البولي (الترتيب رقم 11)

"تعكس تصنيفات يو إس نيوز اند وورلد ريبورت مدى الإخلاص والتفاني الذي يقدمه فريق أفراد الطاقم الطبي لدينا تجاه صحة وسلامة جميع المرضى وتطوير علم الطب وتقديم الرعاية الطبية،" وذلك وفق ما جاء على لسان Thomas M. Priselac، الرئيس والرئيس التنفيذي لمركز سيدارز سيناي الطبي. "إن القدرة على التكيف، والمرونة اللتين يتمتع بهما الجميع في سيدارز سيناي تعدان مفتاحين رئيسيين وراء قدرتنا على تقديم الخدمة بفعالية لجميع المرضى، بما في ذلك في أثناء جائحة COVID-19، وفي الوقت ذاته الالتزام بتوسيع نطاق أبحاثنا والتعليم والدعم الذي نقدمه في مجتمعنا."